انطلاق حملة الجامعة الأسترالية عن الأمن السيبراني بمحاضرات توعوية

https://www.alraimedia.com/article/1608942/محليات/أخبار-محلية/انطلاق-حملة-الجامعة-الأسترالية-عن-الأمن-السيبراني-بمحاضرات-توعوية

تماشياً مع استراتيجية الجامعة الأسترالية للمسؤولية الاجتماعية، أطلقت الجامعة سلسلة محاضرات توعوية حول مواضيع تخص التكنولوجيا، وأمن الحاسوب وغيرها، بهدف نشر الوعي، ضمن المجتمع وبصورة خاصة فئة الشباب.

تحتوي السلسلة على مجموعة ندوات مجانية للراغبين بالحضور، لتثقيفهم حول التطورات الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات وحماية الأنظمة.

وأُقيمت أول ندوة تحت عنوان: «الأمن السيبراني» وقدمها مدرب أول معتمد ومطور في الجمعية الدولية للمدربين والمطورين رولاند أبي نجم، وتناولت أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال الأمن السيبراني لحماية المؤسسات والأفراد والأنظمة المهمة والمعلومات الحساسة من الهجمات الرقمية.

وتتضمن السلسلة مجموعة ندوات تسلط الضوء على مواضيع شتى في مجالات التكنولوجيا الحديثة، مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز والميتافيرس «VR – AR – Metaverse» وWeb3- «Blockchain Decentralization» من تقديم أبي نجم.

وستكون الندوة التوعوية التالية عن عالم الألعاب من تقديم مؤسس ومطور في شركة فرتكس للألعاب عبدالرحيم طه، تحت عنوان: «أساسيات صناعة الألعاب الإلكترونية وتصميمها»، وستختم سلسلة الندوات التوعوية بندوة عن الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وندوة أخرى عن «قوة الحوسبة».

وللتعرّف عن قرب على الندوات وتسجيل الراغبين بالحضور، يُمكن مراسلة الجامعة الأسترالية على عنوان البريد الإلكتروني [email protected].

Roland Abi Najem

Roland Abi Najem

Founder & CEO at Revotips - Cybersecurity & Digital Transformation Consultancy - MBA Instructor at AUST - Public Speaker

American University College of Science and Technology

View profile
Revotips © 2024 All Rights Reserved.
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram